recent
أخبار ساخنة

الصين الاكثر تطورا علي مستوي العالم !

الصفحة الرئيسية
الصين الاكثر تطورا في العالم


الصين الاكثر تطورا علي مستوي العالم، الصين هي اكبر و اكثر دولة من حيث عدد السكان حيث هناك اكثر من مليار و اربعمائة  مليون نسمة، الصنيون متمكنون من التكنولوجيا و التقنية بشكل كبير و جذاب و لا يوجد شي من التكنولوجيا او التقنية لا يستطعون فعله، و تعد الصين اكبر منطقة لصناعة النسخ لانهم يمكنهم نسخ اي شئ لاباس بالتكنولوجيا و لكن حتي الخضروات و الفاكهة و البيض ينسخونه، ستجد عزيزي الزائر جميع المقالات المشبهه في قسم تقنية في موقع الافضل للعرب.


هذا الشعب الذكي قاموا باثبات ان اي شئ ممكن و ليس مستحيلا في الدنيا، الصين و اليابان مثل امريكا يمتلكون تكنولوجيا متطورة سنقدم اليكم التكنولوجيا و التقنية الاكثر تطورا علي مستوي العالم الموجوده لديهم.


صناعة الهواتف المحمولة في الصين المتطوره


الصين هي اكبر بلد في العالم تصنيعا للهواتف، حيث ان صناعة الهواتف الذكية تشهد في الصين تطورا ملحوظا في السنوات الاخيرة. معني هذا ان العديد من مصانع الهواتف موجودة في الصين، فمنذ ان اخترع الهاتف الي الان صنعت الصين اكثر من 600 مليون هاتف، الادارة في الصين مهتمون جدا بتنمية الصناعات الوطنية لديهم في كل شئ حيث يوجد به اكبر شركات الهواتف في العالم مثل سامسونج.


صناعة الهواتف الذكية. الصين الاكثر تطورا في العالم


انتصرت الصين خلال الفترة الاخيرة علي عشرات الشركات المصنعة للهواتف الذكية، ان الطلب الزائد علي مثل هذه الصناعات جعل الصين تتوسع في الانتاج، حيث يتوقع ان تبيع الصين اكثر من 600 مليون جهاز هاتف محلي الصنع سنويا.


القطارات داخل المدينة او دولة الصين الشعبية


الصين تحول منذ زمن القضاء علي الزحام و الاختناق المروري حيث اخترعت نظام نقل جديد حيث صنعت قطار الرصاصة و القطار المعلق و القطار المغناطيسي. الصين هي الدولة الاولي قي صناعة القطارات فائقة السرعة.


تتميز القطارات في الصين بامكانيات كثيره للتصدير إلى العالم، حيث انه تعمل القطارات لديه بواسطة قوة الرفع المغناطيسية القوية للانزلاق السريع على طول المسارات بسرعات فائقة و عالية، بسبب نقص الاحتكاك، وهناك عدد قليل من هذه القطارات للمسافات القصيرة قيد التشغيل الان.


قطار الرصاصة. الصين الاكثر تطورا في العالم


هناك شعوراً لدي شعب الياباني في العالم التقني بانه تتراجع أكثر فأكثر وراء الصين الشعبية، حيث ان اذا تمكنت من الاحساس بهذه التقنية الجديدة أولاً، فستكون قضية وطني كبيره و هائله.


خبراء السكك الحديدية يقولون أنه إذا تمكنت اليابان والصين من الكشف عن مشروعاتهما البعيدة المدى بنجاح عند حلول مواعيد استحقاقها، فيجب منحهما فرصة عندما تتطلعان إلى تصدير تكنولوجيا الجيل التالي.


اليابان ابتكرت قطار "شينكانسن" (أول و احسن قطار سريع في العالم) وتعتبر من أهم الموردين و الموزعين لمشروعات السكك الحديدية السريعة و الفائقة السرعة في العالم كله.


قطار الرصاصة


قطار الرصاصة 2 . الصين الاكثر تطورا في العالم


قطار الرصاصة في الصين تصل سرعته ل 400 كيلو متر في الساعة الواحدة. القطار به تقنية و تكنولوجيا تحد من سرعته تلقائيا عند حدوث اي موقف طارق يقوم بقطع المسافة بين بكين و شنغهاي و هي 1200 كيلو متر في الساعة خلال لن تصدق ثلاث ساعات فقط. يتنقل بين المدينتين 650 مليون مواطن صيني سنويا و يحمع ايرادات سنويا اكثر من مليار دولار بحسب موقع بيزنس اينسيدر.


القطار المعلق


القطار المعلق. الصين الاكثر تطورا في العالم


القطار المعلق في الصين تصل سرعته ل 500 كيلو متر في الساعة الواحدة عند الاختبار التجريبي له. يعمل علي بطاريات الليثوم صنعت له خصيصا و القطار عبارة عن زجاج بثلاث جهات بحيث يمكنك النظر بثلاث اتجاهات مختلفة. أكمل القطار المعلق ذكي القيادة الذي طورته و نفذته المجموعة الصينية لعلوم و صناعة السكك الحديديه حيث اتم  اختبار القيادة بدون سائق بنجاح ساحق " خط السكك المعلق" فى قاعدة الاختبار بمنطقة جيانغشيا بمدينة ووهان بوسط الصين.


الحافلات الكهربائية داخل الصين المتطورا


الحافلات الكهربائية. الصين الاكثر تطورا في العالم


الصين تعمل منذ زمن جهدا للقضاء علي التلوث و انتجت اكثر من 10 الاف اتوبيس كهربي يعني ان الصين تعد نفسه جيدا ضد التلوث و الاذدحام حيث ان هذه الاتوبيسات لا يصدر منه اي دخان.


الواح الطاقة الشمسية


الواح الطاقة الشمسية. الصين الاكثر تطورا في العالم


الصين اكبر مستفيد من الواح الطاقة الشمسية حيث تشغل الالواح الشمسية مساحات شاسعة من الصين و تنتج تقريبا 40 ميجا او يزيد مما يساعد امداد الملايين من الصنيين بالكهرباء النظيفة التي ليس به اي انبعاثات.


اسرع كمبيوتر في العالم موجود في الصين


اسرع كمبيوتر في العالم. الصين الاكثر تطورا في العالم


التكنولوجيا التي تملكه الصين مكنته من صناعة اقوي و اسرع كمبيوتر خارق في العالم بعد امريكا يملك هذا الكمبيوتر 10600600 معالج و سعته 100 فيتا فلوب. انه اقوي اضعاف المرات من احسن جهاز كمبيوتر في العالم .


اكبر شبكة سكك حديدية


تمتلك الصين اكبر و اطول شبكة سكك حديدية في العالم و تملك ايضا اسرع قطارا في العالم و هو ما يسمي قطار الرصاصة و سرعته تصل الي 400 كيلو متر في الساعة.


في الختام عزيزي الزائر اخبرنا بتعليق اسفل المقال هل يمكن ان تتغلب الصين علي امريكا وتصبح دولة عظمي في جميع المجالات.

google-playkhamsatmostaqltradent