recent
أخبار ساخنة

مراجعة هاتف Realme C3 رخيص بامكانيات جبارة !

الصفحة الرئيسية
مواصفات هاتف ريلمي Realme C3

المقدمة

هذه ستكون مراجعة تفصيلية لوحش الاداء و الامكانيات بارخص سعر لهاتف ريلمي Realme C3 لانه في الفئة الاقتصادية و هذه الفئة تهم الكثير من المستخدمين ياتي بالكثير من المميزات و مراجعة هاتف Realme C3 رخيص بامكانيات جبارة لنقدم الان تفاصيل الهاتف  .


الشاشة

الشاشة IPS LCD تاتي بنوتش Water Drop والشاشة بحجم 6.5 بوصة بدقة 1600×720 بيكسل HD+ و كثافة 270 بيكسل في كل بوصة شاشة تاتي بجودة جيده بنوتش علي شكل حرف V مع حواف كبيره نسبيا و تحديدا الحفة السفلية الوان الشاشة جيد مع المحتوي المرئي او الالعاب .


السماعات

مكان وجود السماعة الخارجي توجد اسفل ناحية اليمين الصوت عالي و لكن الجودة متوسطة و خصوصا مع الموسيقي الصاخبة ولكن مع سماع محتوي كلامي الصوت واضح وصوت سماعة المكالمات عالي وواضح جدا و ايضا الميكروفون واضح جدا يمكنك تسجيل المكالمات ببرنامج مدمج في النظام لكن تحتاج تفعيله .


التصميم

الهاتف ياتي بلونين اللون الاسود و اللون الازرق تصميم الهاتف يجمع بين البساطه و الجمال التصميم بالكامل من البلاستيك عندما ترئ الهاتف من الخلف تقوم بلا احساس بخروج شعاع من اول كاميرا حيث ان شركت ريلمي استنبططه من شروق الشمس .

لا ياتي مع الهاتف جراب فيجب ان تحذر و تقوم بشراء و احد سريعا و ايضا هناك بروز للكاميرات من الخلف التليفون ايضا مقاوم لرذاذ الماء البسيط .


البصمة

البصمة توجد في ظهر الهاتف البصمة سريعا و دقيقه جدا .


الذاكرة و شريحة الاتصال

الهاتف ياتي بذاكرة داخلية 32 جيجا مع 3 جيجا رام و ايضا يدعم تركيب شريحتين و كارت ميموري .


المعالج

بالنسبة للمعالج يكون هذا اول هاتف يعمل بالمعالج الجديد من ميدياتك من عائلة المعالجات المخصصه للجيمينج المعالج هو Helio G70 الجديد بتكنولوجيا 12 نانو  ب 8 انوية و تردد 2 جيجا هيرتز اداء المعالج في البرامج و الاستخدام العادي ممتاز جدا و في الالعاب ايضا .


الواجهه

الواجهة اقرب للواجهة الخام لدي جوجل حيث انه ياتي بواجهة ريلمي تاتي باندروايد 10 و توجد به العديد من المزايا .


البطارية

ياتي ببطارية 5000 مللي امبير بتدعم الشحن العادي 10 واط و 5 فولت و الحقيقة ان اداء البطارية هو اعظم شي في هذا الهاتف ستعيش معك البطارية لفترات طويلة جدا بسبب توفير المعالج .


الكاميرات

الكاميرا الخلفية ثُلاثية، الأساسية بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/1.8 والتانية 2 ميجا بيكسل للتصوير الـMacro بفتحة عدسة F/2.4 والاخيرة 2 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4 للعزل .. والسيلفي الموجود في النوتش بدقة 5 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4.


سعر الهاتف

الهاتف ممتاز جدا بما انه في الفئة الاقتصادية و يقدم اليك مجموعة من المزايا الهاتف متاح في مصر بسعر 2000 جنيها فقط .

google-playkhamsatmostaqltradent