recent
أخبار ساخنة

الكمبيوتر حرارته عالية لا مشكلة اتبع هذه النصائح !

الكمبيوتر حرارته عالية لا مشكلة اتبع هذه النصائح


الكمبيوتر حرارته عالية لا مشكلة اتبع هذه النصائح، غالبا ما يواجه اللاعبون مشكلة ارتفاع درجة الحرارة عندما يتعلق الأمر بجهاز الكمبيوتر الخاص بهم، هناك العديد من الأسباب المحتملة لذلك مثل الإفراط في الاستخدام ، وعدم وجود التبريد المناسب، هو بسبب وجود مروحة رخيصة في الثمن و ردائ.


لا تقلق  في هذه المقالة، هناك بعض النقاط الهامة والملحقات التي يمكنك استخدامها لتبريد جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتي تستطيع ان تقوم بي جلسات طويلة من الألعاب.


1) تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك


هل تعرف ما يبقي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بارد؟ فمن مروحة التبريد التي تقوم بحساب اعدادات السرعة المختلفة وفقا لدرجة الحرارة داخل وحدة المعالجة المركزية. في بعض الأحيان، يتم تراكم كمية كبيرة من الغبار داخل المروحة أو بالقرب منها مما يؤدي إلى بطء السرعة أو حتى الضرر.


من المستحسن تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة واحدة في الشهر للتأكد من وظيفة مروحة وحدة المعالجة المركزية بشكل صحيح.


2) تحديث مروحة تبريد المعالج المركزي


المعالج داخل جهاز كمبيوترالالعاب الخاص بك هو الشيء الأكثر حساسية وتكلفة. لديها القدرة على تحمل معالجة اوامر كثيرة في كل مرة كنت تلعب ألعاب ثقيلة مثل CS  او Go.


ينصح اللاعبون في كثير من الأحيان باستخدام مراوح الحالات عالية الجودة و الغالية الثمن عندما يتعلق الأمر بلعب العاب ثقيلة.


عندما تلعب ألعابا عالية في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، اذا كانت المروحة في الجهاز الخاص بك رخيصة فلن توفر لك التبريد المناسب للمعالج مقارنة بلاعبين الذين ينصحون بعلامات تجارية مثل Noctua. لذلك ، تحتاج تماما إلى مراوح تبريد عالية الجودة للحفاظ على وحدة المعالجة المركزية باردة أثناء الألعاب.


3) إيقاف كسر سرعة المعالج


عند دفع مكونات الكمبيوتر الخاص بك أصعب وأسرع من الحدود التي كان يتحمله المعالج و الجهاز الخاص بك. 


في مثل هذه الحالة يحدث تجاوز ما يسمي بكسر السرعة، وإذا تم لفترات أطول، فإنه يؤدي إلى خفض أداء وحدة المعالجة المركزية. لذا، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بساعات طويلة من الألعاب ، فيجب عليك قفل ما يسمي بكسر سرعة وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك.


4) استبدال الباور سبلاي الخاص بك


هناك مروحة كبيرة داخل الباور سبلاي لاي جهاز كمبيوتر. هذا هو المكان الذي يمكنك أن تشعر بحرارة عند وضع يدك علي مروحة الباور سبلاي وراء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


إذا لم يكن جهاز كمبيوترالالعاب الخاص بك به مروحة تبريد ، هذا هو المكان الوحيد حيث يمكن للحرارة الخروج منه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك فرص قوية لارتفاع درجة الحرارة إذا لم تعمل مروحة الباور سبلاي بشكل صحيح. لذلك أود أن أقترح عليك استبدال مروحة الباور سبلاي في هذه الحالة.


5) تثبيت نظام تبريد المياه لوحدة المعالجة المركزية


في جهاز كمبيوتر العاب الثقيلة، هناك كمية كبيرة من توليد الحرارة هو كثير حتى علي مروحة عالية الجودة ليست كافية للحفاظ علي تبريد وحدة المعالجة المركزية.


في هذه الحالة سوف تحتاج إلى نظام تبريد المياه الذي هو أكثر كفاءة ويبرد وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك بشكل أفضل.


نظام تبريد المياه لوحدة المعالجة المركزية


إذا كنت تفكر في "المياه في الكمبيوتر"، لا تقلق، يتم إحاطة المياه داخل نظام نقل محكوم الغلق داخل مضخة تعمل في دورات وتوفير التبريد لجميع وحدة المعالجة المركزية وقطع الكمبيوتر الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنك لا يجب أن تكون محترفا لتثبيت نظام تبريد المياه.


6) تثبيت وحدة تغيير المرحلة


يمكنك فهم مفهوم وحدة تغيير المرحلة كما عمل الثلاجة. فهو يساعد في تبريد وحدة المعالجة المركزية العالية الحرارة ولكن تعمل على نفس التكنولوجيا كما هو الحال في الثلاجات.


تتراوح وحدات تغيير المرحلة في السعر من 1000 دولار إلى 1500 دولار.


لذا، هذا كل شيء من جانبي. آمل أن تساعدك هذه المقالة بالتأكيد على تهدئة درجة حرارة جهاز الكمبيوتر الخاص بك شكرا.

google-playkhamsatmostaqltradent