recent
أخبار ساخنة

6 نصائح لكتابة مقالات مستقلة بشكل احترافي !

6 نصائح لكتابة مقالات مستقلة بشكل احترافي !
 

6 نصائح لكتابة مقالات مستقلة بشكل احترافي، تقدم الكتابة المستقلة الكثير و العديد من المجالات المتخصصة  او النيتش لتحديد شغفك في الكتابة و العاطفة والاهتمام والمهارات الخاصة بك، والبدء هو أسهل بكثير.


وجود موقع الكتروني خاص بك يساعدك علي تطوير افكار مختلفة لنشر مقالاتك، و يضعك على تحقيق الإتقان في الكتابة لكن لاسف هذا ليس كل شئ بل انك تحتاج إلى نشر مقالات باستمرار للإعلان عن خبراتك وتسويقها.


الخبرة في كتابة المقالات 


الاهتمام بالكتابة لا يعول علي الزوار ومع تزايد الطلب على مستويات كتابة الخبراء. إذا كنت قد كاتبت العديد من المقالات على نطاق واسع و التي تنقل معرفتك وسلطتك على موضوع ما، فأنت متأكد من تصدر نتائج البحث.


جانب آخر يدل على خبرتك هو قسم التعليق. تؤكد المشاهدات والإعجابات والمشاركات والمناقشات من القراء أنك أتقنت كتابة المقال.


الحفاظ على أسلوب فريد من نوعها، ومثير للاهتمام واتباع نصائح رواد هذا المجال جنبا إلى جنب مع كلمات مفتاحية قوية اقصد السيو seo.


كم عدد المقالات التي يجب نشرها


انشر و اكتب بلا حدود ابحث عن أكبر عدد ممكن من المصادر، مع ضمان تقديم محتوى عالي الجودة. في الواقع ، علي العديد من أصحاب الأعمال الصغيرة الحفاظ على ممارسة نشر وكتابة المقالات و أن يكون لها السيادة على إدارة الأعمال التجارية الناجحة. الاحتفاظ بتقويم المقال والعناوين في الكتابة في برنامج excel.


استخدام اداة لتحليل عدد الزوار و الاهتمامات


الحصول على مكانة عالية في الكتابة من خلال الاداة. مهم جدا لرفع الزيارات الي الموقع الخاص بك. 

هوانك تحتاج لكتابة المقالات به الكلمات الرئيسية الاكثر بحثا . ضعه داخل المقالات في أي مكان المقال الافضل ان لا يقل عن بين 300 إلى 1000 كلمة أو أكثر وذلك لاثبات وجهة نظرك للقراء. علاوة على ذلك ، فإنه ينمو التفاعل والمشاركة في المحتوى.


اضافة مدونتك في دلائل المواقع و باك لينك


هناك عدد قليل من الدلائل التي تقوم بفهرسة عناوين المواقع مجانا. مواقع التقديم الاجتماعي مثل التقديم المجاني ، Anoox ، إضافة المزيد من الزيارات وما إلى ذلك ، نرحب بمزيد من الروابط لتقديمها. هذه هي استراتيجية واحدة لدعوة الزيارات.


استراتيجية متابعة المدونين في نفس المجال


خذ بعض الوقت لقراءة مقالات الكتابين الآخرين وتقوم بتقدير العمل الجيد. يمكنك الحصول على باك لينك الى موقعك. هذه هي الطريقة التي تنمو شعبية موقعك به. كن صادقا في آرائك وتعليقاتك. الحفاظ على الدافع من التعليق والمهنية بدلا من أن تكون تجارية إنه يساعد حقا. 


إنشاء علاقات مع مدونين في نفس المجال


التواصل مع أولئك الذين في نفس المجال ، والمشاركة في مجموعات وسائل التواصل الاجتماعية مثل فيسبوم و تويتروالتعبير بنشاط عن رأيك يجلب لك المزيد من المتابعين. كما انه تنمومن شهرتك، يتم الكشف عن مجالات الخبراء الخاص بك أيضا لجمهورك. هذه طريقة مضمونة لتنمية أعمالك.


واصل الكتابة دائما


في حين أن النشر الجيد يتطلب أقصى قدر من جهودك لبناء الخبرة ، هناك أيضا شرائح أخرى متاحة عبر الإنترنت تجلب لك شعبية اكبر و جديدة لتسويق لمدونتك. هذا ليس صعبا فقط تحتاج إلى البدء والبقاء نشطا على الانترنت في كتابة المقالات.

google-playkhamsatmostaqltradent